نائب وزير التربية يتفقد سير العمل في قطاع المناهج والتوجيه

موقع أنصار الله – صنعاء – 27 جمادى الأولى 1442 هجرية

تفقد نائب وزير التربية والتعليم قاسم قاسم الحمران اليوم الاثتين سير العمل بقطاع المناهج والتوجيه.
وخلال الزيارة ، استمع نائب الوزير من وكيل قطاع المناهج والتوجيه أحمد حسين النونو بحضور مدير عام مكتب الوزير المهندس علي أحمد عباس ومستشار قطاع المناهج والتوجيه علي حمود شرف الدين وعدد من المعنيين بالإدارات العامة بالقطاع إلى شرح تفصيلي حول مستوى الأداء وآليات العمل وأبرز الصعوبات والمعوقات التي قد تواجه سير العمل في القطاع.
واطلع الحمران على سير عمل لجنة الفحص الفنية لمطابقة المواصفات الفنية لمعامل العلوم ﴿فيزياء ،كيمياء ،أحياء﴾ والتي تم توريدها عبر شركة شينما الصينية والممولة من وحدة الشراكة العالمية للتعليم.
مؤكدا أهمية التأكد من المواصفات الفنية للمعامل ومدى مطابقتها و المواصفات الفنية للمناقصة.
واستمع الحمران من المعنيين في الادارة العامة للاختبارات والمطبعة السرية ولجنة النظام والمراقبة للثانوية العامة على تجربة الإختبارية العامة للعام الدراسي 2019/ 2020م بنظام الاسئلة الموضوعية المتوافقة مع أنظمة التصحيح الألكتروني.
وأشار الحمران إلى أهمية التقييم الشامل لنظام حوسبة الاختبارات من خلال التجربة المنفذة في الإختبارات العامة للعام الدراسي 2019/ 2020م وبما يضمن مواكبة التطورات العلمية الحديثة.
كما أشاد نائب الوزير بالجهود المبذولة والرامية للارتقاء بمستوى الأداء في سبيل تحسين وتجويد العملية التعليمية ومخرجاتها ،مؤكدا أهمية العمل بروح الفريق الواحد وبوتيرة عالية لتحقيق الأهداف التي رسمتها قيادة الوزارة ممثلة بوزير التربية والتعليم يحيى بدرالدين الحوثي لضمان تطوير وتحديث آليات العمل لما من شأنه النهوض بالعملية التعليمية في بلادنا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com