محمد عبد السلام: قناة المسيرة لها الأثر البالغ في هزيمة العدو نفسيا وأخلاقيا وإنسانيا

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   قال الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام، اليوم الجمعة 26 أغسطس 2016م، أن قناة المسيرة الفضائية كان لها الأثر البالغ في هزيمة العدو نفسيا وأخلاقيا وإنسانيا.

وأوضح في منشور له على الفيس بوك أن قناة المسيرة عملت وبكل الوسائل الممكنة على تعرية جرائم العدوان و المجازر البشعة التي ارتكبها بحق المدنيين.

وأضاف “ولأنها لا تملك حجة أو بيان في مواجهة الحقائق الناصعة عمدت قوى العدوان الأمريكي السعودي إلى التشويش على قناة المسيرة الفضائية خشية افتضاح أمرها، وحتى لا يطلع الرأي العام على حقيقة ما يجري في الميدان لناحية ما  ترتكبه من جرائم فظيعة آخرها جريمة باقم، أو لناحية ما تلقاه من هزائم على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية، وقد عرضت بالصوت والصورة بكاميرا الإعلام الحربي والتي بينت وقائع السيطرة على تبة القناصين المشرفة على نجران، وعملية دحر الجيش السعودي من قلل الشيباني اليمنية بعد سنوات من احتلالها.

وأكد عبد السلام على مواصلة النضال في مواجهة قمع الكلمة وإخفاء الحقيقة وإظهار مظلومية الشعب اليمني والجرائم التي ترتكب بحقه والمواكبة الدائمة لبطولات الجيش والأمن واللجان الشعبية.

ودعا عبد السلام كافة وسائل الإعلام الحرة والشريفة أن تتضامن مع قناة المسيرة، وتساند الشعب اليمني في مواجهة قوى الظلام والطغيان.

 

 

قد يعجبك ايضا